سامسونج غالاكسي S6 المشاركة: A صحيح فون 6 القاتل في كل شيء

سامسونج غالاكسي S6 هو الجواب سامسونج لفون 6. ولكن يمكن غالاكسي S6 تأخذ على اي فون 6 في عام 2015؟هيا نكتشف
 
حتى إطلاق غالاكسي S6، قد سامسونج كانت في المقعد الخلفي لفترة من الوقت.وكانت الشركة قد تمتعت فترة من النجاح لهواتفها المتحركة من الجزء الخلفي من الأجهزة مثل غالاكسي S2، غالاكسي S4، وملاحظة سلسلة غالاكسي.ومع ذلك، كان موضوعا أساسيا حتى بين الاستقبال الإيجابي لهذه الأجهزة أن سامسونج كانت تفعل الحد الأدنى لها عارية في تطوير المنتجات - والاستخدام المستمر للتصميم البلاستيك مبتذل الشعور رخيصة وروح فيه إلى حد ما، بالإضافة إلى الالتزام العبودي إلى الطبقات بشكل كبير تضاهى UI.ويعتقد محللون ان نجاح سامسونج إلى تلك النقطة كانت إلى حد كبير من نوع من الرؤية في كل مكان للمستهلك - الهائل الإنفاق سامسونج التسويق يعني أن تقول أنك رأيت هذه العلامة التجارية في كل مكان بدا لك، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة أحب الناس حقا المنتجات وإنشاء ولاء.
حدث بعد ذلك غالاكسي S5، أو بالأحرى، لم يحدث، أو أن يكون أكثر تحديدا.لم يحدث كما هو متوقع.جميع سفن القادة تذهب من خلال دورة الشائعات والضجيج، ولكن تم إتلاف غالاكسي S5 لأن النتيجة النهائية أزيل تماما حتى الآن من ما كان متوقعا.غالاكسي S5، ونتيجة لذلك، لم التقاط الخيال المستهلك بشكل جماعي، ولم بيع جيدا على الإطلاق.
"تواصل سامسونج للنضال في اليابان"، وفقا لعناوين أندرويد "، ولقد قالت شركة الأبحاث BCN أن S6 حافة المجرة كانت في المرتبة 26 في مجال المبيعات الأسبوعية من 27 أبريل إلى مايو 3. في هذه الأثناء، أبل لديها 6 نماذج في أعلى 10الهواتف الذكية التي تباع في اليابان، وهذا لا يقارن إيجابيا مع بقعة في أعلى 5 الهواتف الذكية في المملكة المتحدة، وأرقام قبل النظام ضخمة في أماكن أخرى في جميع أنحاء العالم بالتأكيد لم تترجم إلى النجاح في اليابان ".
وهذا يعني أنه مع غالاكسي S6 لم يكن مهما فقط لسامسونج الحق في الحصول عليها، ولكن لضرب تماما عليه للخروج من الحديقة.
كما هو الحال دائما، كان هناك ضغط المعتاد خلفته شهور من الضجيج، ترويج الشائعات، والمسعورة، بشغف الملايين من المشجعين سامسونج، ولكن فوق ذلك كان لديك ذاكرة غالاكسي S5 لا تزال في أذهان الجميع.
حتى سامسونج أعرف هذه المرة أنها في حاجة إلى ضربة قوية مع EDGE غالاكسي S6 وغالاكسي S6 - أن أي شيء أقل لقد كانت كارثة مع عواقب وخيمة على العلامة التجارية غالاكسي S وخط سامسونج السفلي في عام 2015.
 
 
وتعتقد سامسونج غالاكسي فإن S6 وغالاكسي S6 حافة أرقاما قياسية جديدة للمبيعات بعد وصولها في رفوف المتاجر يوم الجمعة 10 أبريل.توقعات المحللين مكان شحنها الوحدات في أعلى مستوى ممكن من 55 مليون.
ويعتقد أنه يمكن أن يكون هناك بعض الآثار الجانبية الضارة، ولكن، كما أنه يعتقد الطلب قد يتجاوز العرض من حافة المجرة S6.ويقال سامسونج تحاول تصنيع ما يكفي من يعرض منحنية لتلبية الطلب المتوقع، وفقا لتصريحات أدلى بها زملاء كبير إإكسك شين جونغ كيون، وإنما هو عملية أكثر تعقيدا مما يعرض المسطحة التقليدية.
في حين أن كلا غالاكسي S6 و S6 EDGE هي جميلة في حد ذاتها، وبعد عقد على حد سواء في بلدي يدها واضح المروحة المفضلة سوف يكون EDGE S6.في المزدوجة عرض المنحني جانب لالتقاط الأنفاس للنظر.الطريقة التي يلتف الزجاج على جانبي فقط يعطيها مظهرا مذهلا ببساطة لم تواجه أي مكان آخر، واحد الذي يجعلك تشعر وكأنك في عرض نفسها يخلط بسهولة في الإطار المعدني.
التفاح عادة ما يحصل كل الثناء لتركيزه على التصميم والعناية بأدق فإنه يدفع إلى كل من الجهاز الخاص به الجانب.ولكن هذه الأجهزة الجديدة من سامسونج هي جميلة بشكل مذهل حقا، أكثر من كل من 6 اي فون و6 زائد.أي شيء آخر وقد بدا هذا مثير منذ، حسنا، ربما 4 فون أو أول هاتف HTC واحد.وEDGE غالاكسي S6 وغالاكسي S6 حقا أن جيدة.يجب أن تكون سامسونج فخورة جدا فريق تصميمه هذه المرة.
بالطبع أنا لا تزال لا تباع في فائدة "EDGE" جزء من الشاشة إلى جانب الجماليات.وكانت الميزة الوحيدة المفيدة أظهرت سامسونج قبالة أنه من السهل الآن لمعرفة من الذي يتصل بك عند وضع الهاتف وجها لأسفل: يمكنك قبل برنامج ما يصل الى خمسة ألوان تمثل خمسة أشخاص مختلفين في جهات الاتصال الخاصة بك.سوف حواف الشاشة توهج لونها عندما يسمونه.
في الأساس، A LOT كان يركب على غالاكسي S6 وغالاكسي S6 EDGE.لحسن الحظ، لم سامسونج بعمل ممتاز على كل من الهواتف وأنتج اثنين من أفضل الهواتف الذكية التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى.تركت MWC مع فكرة حول ما غالاكسي S6 استتبع، ما وعدت به.ولكن سيكون من بضع جيد أشهر قبل أن أتمكن من معرفة حقا ما كان الجهاز قادر على وعما إذا كان يستحق الانتظار بعد كل شيء ...
سامسونج غالاكسي غالاكسي S6 و S6 EDGE باعوا الآن ما يزيد على 10 مليون دولار على مستوى العالم.كان الهاتف على بيع لمدة شهر تقريبا الآن، وبالمثل، تمكن غالاكسي S5 نفس الهدف في غضون 25 يوما، وبالتالي فإن غالاكسي S6 لا بيع للغاية، فضلا عن العديد كان يعتقد.أما وقد قلت ذلك، غالاكسي S6 من المرجح أن تبيع على مدار السنة، على عكس سابقتها أي نوع من مسطحة اصطف نحو ثلاثة أشهر بعد الإفراج عنه.
"إن إعلان يعني أيضا أن الشركة تأخرت عن موعدها،" تقارير GSM Arena، و"إذا أحدث وحدات 70M توقعات أن يكون جعلت حقيقة واقعة.أرقام منخفضة أيضا إعطاء مصداقية للشائعات السابقة أن المبيعات لم ترق إلى مستوى التوقعات في السوق الكورية الوطن ".
أفعل مثل هواتف سامسونغ، وبخاصة ملاحظة 4. ولكن أنا لم تؤخذ مع أي من شركاتها الهواتف جالاكسي S منذ ذلك الحين، أيضا، غالاكسي S2.كان هذا الجهاز بالنسبة لي آخر مرة سامسونج دفعت حقا القارب مع خط جالاكسي S لها - وكان ذلك قبل فترة طويلة جيدة.ومنذ ذلك الحين بدا أن الشركة لتكون مركزة جدا على الحيل ومحاولة لكسب المال من خلال bloatware من غير مجدية على أجهزتها.
وعدت سامسونج للتراجع عن كل هذا مع الافراج عن غالاكسي S6.لا bloatware من أكثر جدوى.الرسوم المتحركة لا أكثر طائل.لا أكثر حماقة.التطبيقات المفيدة فقط، وجردت أسفل UX والتركيز مجددا على تصميم وبناء المواد والتصوير - حجر الزاوية في أي هاتف عظيم حقا.
ولكن لم سامسونج جعل جيدة على وعودها؟أنا الآن على استعداد للتخلي عن اي فون بلدي 6 زائد لسامسونج غالاكسي S6؟سيتم الرد على كل هذه الأسئلة وأكثر من ذلك أدناه.الحق، دعونا قضاء على!
سامسونج غالاكسي S6 مراجعة: التصميم
سامسونج هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم، بجانب أبل وجوجل.ولكن الشيء حول سامسونج هو أنه لم يحصل حقا هناك على أساس الجدارة - هو نوع من اشترى طريقها في ذات مستويات مجنون من الإنفاق على التسويق والإعلان (يقال 12 مليار دولار في 2012).جعلت دائما الهواتف ممتازة، مثال على ذلك سيكون غالاكسي ملاحظة التي أنجبت الى مكان الحادث فابلت كله، ولكن في الآونة الأخيرة قد سقطت على الاوقات الصعبة (انخفضت مبيعات، متخبط غالاكسي S5) لأن الناس سئمت الطبول شركةمن نفس العام حماقة القديم بعد عام.
ثم حدث شيء في أواخر عام 2014 ...
بدأت سامسونج لضخ كبيرة الهواتف المظهر.كانت غالاكسي ملاحظة 4، بطبيعة الحال، لامع - لاحظ التحديثات دائما.ولكن بالنسبة لي كان غالاكسي ألفا والتي أظهرت حقا تغييرا في الطريقة التي بنيت سامسونج والهواتف المصممة.كان مجرد مذهلة للنظر.لهذا السبب، بدأت (للمرة الاولى منذ فترة طويلة جدا) للحصول على الواقع متحمسون لاحتمال جالاكسي S الرئيسي الجديد.
غالاكسي S6 يأخذ كل شيء التي كانت كبيرة حول ألفا، شكله رائع، والانسيابي والترهلات ممتازة، ويأخذ عدة خطوات أخرى.والنتيجة هي الهاتف أدركت ببراعة أن يجلس تماما في يدك والجيب.غالاكسي S6 هو الهاتف المعتدل إذا كان هناك شيء واحد، ويجري فقط من الحجم الصحيح.مفيد إذا phablets ليست الشيء الخاص بك، وكنت

ترغب في الهاتف مع أفضل المواصفات والأجهزة المتوفرة حاليا.
هي التي شيدت الأمامي والخلفي من غالاكسي S6 من الزجاج التي تبدو لطيفة ولكن يعني شيئين مهمين للغاية: 1) أنه اللطخات مثل سائق شاحنة الأم، و2) إذا قمت بإسقاط الهاتف، حتى من ضربة صغيرة، فإنه من شبه المؤكدالكراك أو ما هو أسوأ، تتحطم.هذا يعني أنك سوف تحتاج هذه الحالة.وبصرف النظر عن هذه المسائل، على الرغم من نظرة والانتهاء من الهاتف هو رائع.أنا أحب تقليم معدني حول حواف جدا، والذي يساعد قبضة والعلاقات الجمالية كله معا بشكل جيد للغاية.
غالاكسي S6 متوفر في أربعة، أنظمة الألوان جلب جدا: اللؤلؤ الأبيض، الذهب والبلاتين، التوباز الأزرق والأسود الياقوت.الهاتف نفسه هو أيضا رقيقة للغاية في 6.8mm والسوبر خفيفة جدا، مما دفع المقاييس في 138g فقط.بالنسبة لي، هذا الجهاز يمثل وسطا مثاليا بين والهواتف-فابلت الحجم الحديثة مثل نيكزس 6 و iPhone 6 زائد وحدات أكثر الحجم تقليديا مثل HTC واحدة M9، اي فون 6 و الدراجات النارية و الدراجات X. لكن في تطور غريب من مصير، سامسونجالآن يجعل من أفضل الهواتف تبحث في السوق.ولا حتى واحد HTC M9 او اي فون 6 يمكن أن يحمل شمعة لهذا الطفل.انها حقا مذهلة وبعد ذلك بعض، كما يقول المثل.

لا تأتي كل هذا الابتكار في التصميم المذهل بتكلفة، ولكن بما أن الهاتف لم يعد يدعم بطاقات microSD والتي لم تعد قادرة على إزالة البطارية.وكانت كل من هذه الأشياء الميزات الأساسية على وحدات جالاكسي S منذ يوم واحد، لذلك إغفال بهم هذه المرة من شبه المؤكد أن تعيين بضع حقائب اليد في الحركة بين القديم سامسونج المؤمنين.
هذه ليست صفقة ثقيل بالنسبة لي، إذا أنا صادقة.أنا لا تستخدم بطاقات وأنا لم تحمل بطارية احتياطية في جميع أنحاء معي.لكنني لا تحصل لماذا قد تكون بعض المستخدمين قليلا شيىء خارج عن هذا switcharoo.لا أحد يحب ببناء قيمتها العام من وسائل الإعلام على بطاقات ومن ثم عدم القدرة على استخدامها على لامعة، والعلامة التجارية الجديدة الهاتف الخاصة بهم.
ألوان جديدة!

كان سامسونج قليلا من هذه العادة لإطلاق عدة متغيرات لون جديد من الهواتف الذكية الكبرى في السنوات الأخيرة، والآن في منعطف غالاكسي S6 وغالاكسي S6 الحافة.بالطبع الفرق هذه المرة هو أن النماذج السابقة كانت ألوان جديدة انيق إضافة إلى plasticky، جدرانها الخارجية العامة الشكل، حيث غالاكسي S6 وغالاكسي S6 الحافة هي أكثر تأثيرا بكثير اللوحات لتبدأ، وسوف تبدو أفضل حتى مع طبقة جديدةمن الطلاء.
وكانت الشركة قد أعلنت رسميا اثنين من المتغيرات الألوان الجديدة.غالاكسي S6 يأتي في الأزرق توباز، في حين أن S6 حافة المجرة تكون متاحة في الزمرد الأخضر، سواء مع قليل من لمعان معدني.
يقول البيان سامسونج انهم افايلبلي "الآن"، ولكن لا يذكر تواريخ أو مناطق توفر.بطبيعة الحال نحن سوف استكمال لكم عندما نسمع أكثر، ولكن نتوقع تصريحات الشبكة.
كان الأزرق توباز غالاكسي S6 يمثل الكمال بطريقة التبعية للمستهلكين على غرار واعية تبحث عن لون نابض بالحياة، معبرة ومميزة، وتوفر حافة الزمرد الأخضر غالاكسي S6 اختيار اللون ببساطة مذهلة تلبي احتياجات أولئك الذين يريدون متطورة، ولكنفريدة من نوعها تبحث الجهاز المحمول "، وقال Younghee لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، IT \u0026 فرقة الجوالة في سامسونج للإلكترونيات."نحن نهدف إلى تحقيق حقا واحدة من واحد في kindsmartphone للمستهلكين وتزويدهم مزيج سلس من الجمال ديناميكية والغرض هادف، يكمل كل جزء من حياة المحمولة الخاصة بهم."
سامسونج غالاكسي S6 مراجعة: العرض
لقد كنت صريحا جدا حول ازدراء بلدي لوحات QHD في الأشهر الأخيرة، والسبب الرئيسي لذلك كان عمر البطارية.لوحات QHD بسيطة تتطلب الكثير من الطاقة، ونتيجة لذلك، تحتاج خلايا بطارية ضخمة لتشغيلها وهذا بدوره يتطلب هيكل ضخم لإيوائهم.وبالتالي كل هاتف QHD حتى الآن كونه فابلت.


هذا هو المكان الذي غالاكسي S6 يختلف، ولكن.ويستخدم لوحة 5.1in QHD في هيكل الحجم الطبيعي مع بطارية عادية الحجم، وحتى الآن من قبل بعض شكل من أشكال الشعوذة التي تدير تستمر لفترة أطول من كل من HTC واحدة M9 (أ الهاتف 1080P) وجوجل نيكزس 6 - أكثر علىهذا في وقت لاحق على الرغم من.
الشاشة نفسها هي مذهلة.في الحقيقة ليس هناك كلمة أخرى لذلك.هذا هو أفضل شاشة لقد استخدمت من أي وقت مضى.الفترة.كل شيء يبدو حيوية رائعة.الألوان هي دقيقة، ولكن البوب ​​الحق قبالة الشاشة.تضاهى يبدو سامية، تقريبا مثل ورقة؛بالتفاصيل هو من المخططات؛أشرطة الفيديو تبدو هائلة.وقد ترك أي شيء للصدفة هنا.لوحة نفسه تفوق حتى إعجاب الإعداد QHD ملاحظة 4 غالاكسي، مع إيلاء دليل على مدى ما تحقق من الجهد والموارد يضع سامسونج في صنع يعرض لها.أنا حقا لا أستطيع أن أقول يكفي من الأشياء الجيدة حول هذا الفريق، ولذا فإنني سوف ببساطة تتابع لك تفاصيله ذات الصلة: يستخدم غالاكسي S6 ل5.1in عرض رباعية HD سوبر AMOLED مع قرار من 1440 X 2560 وكثافة بكسل 576ppi.
سامسونج غالاكسي S6 مراجعة: تضاهى ونظام التشغيل
غالاكسي S6 بالطبع تشغيل الروبوت المصاصة خارج منطقة الجزاء، وتستفيد من جميع ما به من تحقيق أمثلية والقرص ممتازة وجيدة التنفيذ.معظم أجهزة الروبوت في هذه الأيام تعمل لعنة جميلة على نحو سلس، ولكن من الواضح أن بعض الشركات - ولا سيما HTC وسامسونج - هي أفضل في ربط البرامج الخاصة بهم في مع نظام التشغيل المحمول جوجل-الضرب العالم.العقل وتضاهى على حد سواء السائل على نحو سلس في هذه الأيام، التي تعمل مع نفس المستوى من الأداء الذي كان يوما عادة محفوظة فقط لفون.
كنت مؤخرا اختبار HTC واحدة M9 وجدت أنه بدلا تفتقر كترقية من نموذج العام الماضي.وكان جزء من السبب في ذلك لأنني لم أستطع العثور على أي شيء للحصول على متحمسون حقا، ولكن سامسونج غالاكسي S6 هو عكس ذلك تماما.هناك يجري تقريبا الكثير هنا - وقد أنب كل شيء ورفع مستواها، لدرجة تجربة استخدامه يشعر مختلفة تماما عن نموذج العام الماضي، وهو بالضبط كيف ينبغي أن يشعر تجربة رائدة.
قامت سامسونج أيضا الكثير من العمل الذي يتعين تضاهى.أنها لا تزال تبدو الدموي المرعب، والعقل، ولكن البرنامج يعمل أكثر سلاسة من أي وقت مضى وإحتفال صاخب مخمور تعدد المهام هو خارج المخططات - هو سريع بجنون، على عكس أي شيء آخر لقد شهدت هذا العام في الفضاء الروبوت.وكان هذا "الهزيل إلى أسفل" لفترة طويلة قادمة، ومع ذلك، وانا سعيدة سامسونج استمع أخيرا لعملائها، وأنا أيضا نوع من منزعج أن الأمر استغرق هذا وقتا طويلا ليحدث!

أقل هو بالتأكيد أكثر هنا، وإن كان.كل شيء يبدو ويشعر كبيرة، استرجعت تقريبا - على الرغم من أنها لا تزال تبدو إله مروعا بالمقارنة مع الأسهم الروبوت.انها ليست فقط عن أشعة الشمس وعصير التفاح، لكن، وكما لا يزال هناك الكثير من تطبيقات مشكوك فيها على متن الهاتف مثل تطبيقات سامسونج، S صوت (كما تعلمون، فإن البديل سيري أن ستة أشخاص فقط وقد استخدمت من أي وقت مضى)، و "إحاطة" وهو نوع منمثل BlinkFeed HTC، وهذا يعني أنه من غير المجدي إلى حد كبير، وكنت من أي وقت مضى فقط فتحه عن طريق الصدفة.
الوجبات السريعة كبيرة هنا بالنسبة لي، على الرغم من السرعة والأداء العام للتضاهى، جردت أسفل طبيعته وحقيقة أنه يحصل الآن نوع من الخروج من الطريق، ويتيح لك الحصول على مع ما تريد القيام به.هذا هو تغيير كبير من أجهزة سامسونج السابقة ويسرني جدا أن سامسونج قد استمعت أخيرا إلى ما كان الناس يقولون لسنوات الحمار.انها ليست مثالية.ليس امتداد لينغ.وإنما هو تحسن كبير على ما يتم شحنها على متن غالاكسي S5.
وعلى وجه العموم، على الرغم من سيل من حماقة أن عرفنا مرة واحدة كما تضاهى هو الوحش أكثر دهاء بكثير ومفيد في هذه الأيام، تقريبا كما لو انها الناضج من مراهق مزعج إلى جميل، جيدا مقربة 20-شيء.البرنامج نفسه يستغرق أقل غرفة على جهازك، وأقل تدخلا و- أفضل للجميع - لا أطلب منكم باستمرار لتسجيل الدخول إلى تطبيقات سامسونج أو لبدء إمالة الجهاز لقراءة صفحات الويب، والذي أود أن أضيف كانواحدة من الأفكار أسوأ ضعت EVER للهاتف.

الآن، إذا سامسونج يمكن أن تحصل في النهاية على جميع أنحاء لجعلها تبدو أقل قليلا القمامة ...