HTC تعلن عن واحد M9 الذكية مع الأجهزة متجددة

  أعلنت HTC أخيرا عن كل جديد HTC واحدة M9 الرائد الهاتف الذكي للعام الحالي في MWC 2015. الهاتف أن الرياضة على 810 شرائح كوالكوم أنف العجل جنبا إلى جنب مع كل جديد برنامج تحسس 6.0 الذي يأتي الآن مع تصميم منتعشة قليلا.
الرئيس التنفيذي لشركة HTC، تولى بيتر تشو إلى خشبة المسرح في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة اليوم لكشف النقاب عن ما كان من المتوقع أن يكون القادم رئيس تيرنر لمساحة المحمول الروبوت، ولكن ما ان هبط قليلا أقل من توقعاتنا.
الجديد M9 واحد يبدو تماما مثل سابقتها في خط الهجوم، وهذا يعني أنه هو الذهاب الى الحصول قليلا من الصعب إقناع أصدقائك، أن هذا هو الواقع الجديد M9 واحد وليس سابقتها M8 واحدة.على رأس لدينا استقبال الأشعة تحت الحمراء المعتادة مع شاحن و 3.5 ملم جاك تغطي الجزء السفلي من الإطار.في إطار يحصل على العلاج الألوان الجديدة ويشغل حاليا منصب عامل الاختلاف الوحيد بين مستحضرات التجميل M8 واحد، جنبا إلى جنب مع مربعة الشكل حدة الكاميرا على ظهره.
 
بقية الهواتف الذكية بما في ذلك مكبرات الصوت الجديد والمعالج عن الكذب مخبأة في الجسم التي تأتي مع سمات تصميم مماثلة لسابقتها (وM7 المرء أن يكون صريحا).ويبدو أن ما يقرب من 60 في المئة من التسريبات وقدمت بالفعل حتى (أو قد تكون قررت HTC للحفاظ على لمشاهدتها لاحقا)، كما لم يكن هناك أي علامة على تحدثنا كثيرا عن واحد M9 زائد في أي مكان.
أما بالنسبة لمواصفات هذا الجمال (أنها لا تزال تبدو جيدة، ولكن الأمر يزداد قديمة) من الرائد، وهم على النحو التالي:
نحصل على نفس 5 بوصة سوبر LCD3 عرض 1080P من سابقتها M8 واحدة
في الداخل، لدينا مصنوعة كوالكوم أنف العجل-810 مع معالج 4 X-A57 اللحاء النوى في 2.0 غيغاهرتز و 4 X A53 النوى يعمل بسرعة 1.5 غيغاهرتز بالإضافة إلى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الذاكرة الداخلية يقتصر على 32 GB والهاتف يوفر تخزين قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الصغيرة
هناك قدمت توشيبا 20 MP، BSI مستشعر الكاميرا (بلا OIS) على ظهره في حين أن 4 MP الابتدائي من M8 واحد يجعل من الى الجبهة
نحصل على الإذاعات المعتادة بما في ذلك القط 6 و 9 LTE ​​القط وبلوتوث 4.1 على سبيل المثال لا الحصر
هو مدعوم من كل ما سبق بواسطة بطارية 2840 مللي أمبير ويعمل على تحسس 6.0 مع الروبوت المصاصة كقاعدة


على الجانب البرمجيات للأمور، وهناك زوجين من التغييرات.نما الشعور 6.0 ذكاء، هناك UI تجديده مع BlinkFeed يجري الآن متاحة على lockscreen كذلك.ميزة البرنامج ينمو أكثر ذكاء والآن الكثير مثل جوجل الآن مع توصيات تظهر على الشاشة اعتمادا على مكان الخاصة بك، وما الذي تبحث عنه.
 
بقعة الاختلافات: واحد HTC M8 (يسار) مقابلوM9 واحد (يمين).
هناك الآن الموضوعات التي من شأنها تغيير شكل كامل من واجهة المستخدم.هذا ويعود الفضل إلى مولد موضوع جديد من شأنها أن تولد جديد أيقونات، خلفيات، وتخطيطات وحتى لوحة المفاتيح فقط عن طريق اختيار خلفية من اختيارك.
الكل في وكل واحد HTC M9 هو أشبه المكرر M8 واحد، حيث وحدة الكاميرا والمعالج الحصول على ترقية.بغض النظر عن ذلك أي شيء آخر يبدو أن تغيرت حفظ جانبا بضعة تعديلات التصميم أن معظم سيتم تخطي جرا.
في الواقع كانت الشائعات الكثير أكثر إثارة للاهتمام من الهواتف الذكية الفعلية التي تم الإعلان عنها اليوم.

ومن المتوقع أن HTC واحدة M9 لإطلاق مارس، وسوف تكون متاحة في الذهب، وردي، فضي ورمادي.