استعراض: سامسونج المجرة E7 (Review : Samsung Galaxy E7)

لسنوات ، باعت سامسونج طن من الهواتف الذكية في قطاع متوسطة المدى .عند نقطة واحدة من الزمن، كان غالاكسي الكبرى، واحد من أفضل الهواتف الذكية مبيعا في الهند .على الرغم من أن الهاتف plasticky مع شاشة رهيبة، تمكنت سامسونج لبيع شاحنة محملة بما التسويقية الرائعة.لقد تغير الزمن الآن ، XIAOMI و ون بلس تنمو إلى قاعدة مستخدميها على حساب الكورية العملاقة .العلامات التجارية الصينية تقدم أجهزة أنيقة بأسعار في متناول الجميع دفعت سامسونج لرفع لعبتها .ونتيجة لذلك لدينا معادن عادية مكسوة بقشرة ألف و هواتف سلسلة E .و E7 هو الهاتف من بين أعلى فإن الخط في هذه السلسلة.
تصميم
إذا كنت تتوقع تصميم جديد ، وإعداد للحصول على بخيبة أمل .و E7 يشبه المجرة الكبرى أو أي متوسطة المدى سامسونج هاتف آخر لهذه المسألة.تحصل على تدوير الزوايا و زر المنزل مبدع.ومع ذلك، مع أفضل نسبيا البناء وحافة معدنية .

التصميم
إذا كنت تتوقع تصميم جديد، إعداد للحصول على بخيبة أمل. E7 يشبه \"المجرة الكبرى\" أو أي هاتف سامسونج أخرى متوسطة المدى لهذه المسألة. يمكنك الحصول على الزوايا ومبدع زر الصفحة الرئيسية. ومع ذلك، مع أفضل نسبيا البناء وحافة معدنية.


مقارنة بهواتف سامسونج السابقة في هذا القوس السعر، E7 أرق أكثر ثباتا حتى الآن. ويأتي بناء متين مع الموازنة على الرغم. لوحة البلاستيك الخلفي ليست قابلة للإزالة. وهذا يعني أنك تحتاج إلى زيارة ورشة لإصلاح أو مركز خدمة للحصول على استبدال البطارية.


وقد الظهر ماتي الانتهاء، الذي يشعر بإيجاد طريقة أفضل من لامعة أو الجلد فو على معظم أجهزة سامسونج. حجم الروك على الجانب الأيسر. على الجانب الآخر زر طاقة جنبا إلى جنب مع اثنين من فتحات سيم نانو. سيم فتحه الثاني نوع هجين – إذا لم يكن لديك اثنين من بطاقات SIM، يمكنك استخدام الفتحة لبطاقة SD صغيرة.

مماثلة للشرف تمت مراجعتها مؤخرا 4 X، تكافح باستخدام E7 مع يد واحدة.



 سامسونج المجرة E7  \ E7 سامسونج جالكسي E7 عرض
المجرة E7 يأتي مع شاشة "5.5 وشاشة سوبر AMOLED لها أبعاد بكسل 720x1280 بيكسل هذا بكسل الكثافة حوالي 267 نقطة في البوصة لا تقلق بشأن كثافة بكسل، والشاشة تبدو على ما يرام -... ستلاحظ بكسل فقط علىتفتيش قريبة. ولكن نعم، S4 التي تكلف الآن أقل من E7 الرياضة شاشة أفضل بكثير.
شاشة AMOLED تنتج الألوان الرائعة.ليفربول والخضر-جحظ، في حين أن السود عميقة بشكل لا يصدق.منذ الهاتف يفتقر إلى جهاز استشعار الضوء المحيط، لديك لتغيير سطوع يدويا.هذا أمر غريب جدا للهاتف روبية 20000.وقد أضافت سامسونج لوضع في الهواء الطلق للشاشة التي maxes من سطوع لضوء الشمس وضوح.
  سامسونج المجرة E7  \ E7 سامسونج جالكسي مواصفات
هو مدعوم من قبل E7 رباعية النوى أنف العجل 410 شرائح سجلت 1.2 غيغاهرتز.هناك 2 GB RAM و 16 غيغابايت سعة التخزين الداخلية.يمكنك توسيع التخزين بنسبة 64 GB آخر، إذا اخترت عدم استخدام SIM الثاني.
في قسم التصوير، وتحصل على الكاميرا الخلفية 13 ميجا بكسل.لselfies، وهناك 5 ميجا بكسل الأمامية التي تواجه النهاش جدا.تشمل الميزات الأخرى واي فاي، بلوتوث 4.0، A-GPS، و2950 ماه البطارية.
  سامسونج المجرة E7  \ E7 سامسونج جالكسي  
المجرة E7 يدير الروبوت 4.4.4 (كات).على الطبقة العليا تحصل تضاهى واجهة المستخدم سامسونج.يبدو متوهج بشكل لا يصدق.الرموز هي مبهرج واستخدام الألوان مستشر.كانت سامسونج مراعاة ما يكفي لإضافة موضوع الدعم.ومع ذلك، فإن كل موضوع هو أكثر صبياني من السابق.على سبيل المثال، موضوع الطبيعة يضيف ورقة غريبة إلى رموز.


فوضى موجود في جميع أنحاء واجهة تضاهى.لوحة الإعدادات في شريط الإعلام هو مثال جيد على ذلك.ثم، هناك وضع متعدد نافذة التي تمكنك من العمل اثنين من تطبيقات في وقت واحد.ياي!فوضى مزدوج.

 
 
ولم تقدم سامسونج أي تاريخ للإفراج المصاصة.ومع ذلك، أنا لا يشكو لأن الهاتف يعمل على نحو سلس جدا على إصدار البرنامج الحالي.من تجربتي السابقة مع هواتف سامسونغ، وأنا، في الواقع التفكير مرتين قبل تحديثها.
الوسائط المتعددة
إذا كنت من عشاق السينما، لا شيء يناسبك أكثر من منصة أندرويد.بفضل تطبيقات الطرف الثالث مثل MXPlayer، يمكن أن تقوم به أي شكل شريط فيديو تقريبا على هاتفك.
وقد حصلت على غالاكسي E7 ما يكفي لإرضاء محبي الموسيقى أيضا.الصوت الناتج هو في الغالب نظيفة.باستخدام إعدادات الصوت، يمكنك التحكم في البص وثلاثة أضعاف كما ذوقك.سماعات الأذن هي قضية سامسونج القياسية.لا شيء يتوهم، ولكن يقدم حسن الصوت.
 
كاميرا
الكاميرا 13 ميجابيكسل تحقق نتائج كبيرة في ظروف الإضاءة الجيدة.وتنتج صورا واضحة في يوم مشمس.انقر هنا للتحقق من عينة الكاميرا.ومع ذلك، سارت الأمور إلى أسفل في الإضاءة المنخفضة.في غياب ظروف الإضاءة الجيدة، وصور تتحول إلى أن تكون مشوشة.وبالمقارنة، فإن ميا بأسعار مماثلة 830 تسحب قبالة أداء رائعا حتى في الإضاءة المنخفضة.
 
 
الجهاز يأتي مع 5 ميجا بكسل الكاميرا الأمامية.هو أكثر من كاف للمكالمات سكايب الخاص بك.سيكون عشاق Selfie الحب بالتأكيد.أشرطة الفيديو سجلات الهاتف في كامل HD (1080) قرار مع 30 لقطة في الثانية الواحدة.على غرار أداء الكاميرات، ونوعية الفيديو جيدة في الهواء الطلق مشرق والمتوسط ​​في ضوء منخفض.
خلوي
كما ذكر سابقا، فإن الهاتف يدعم بطاقتي SIM إذا كنت على استعداد لترك بطاقة microSD.أثناء الاستخدام الأسبوع بلدي، وجدت استقبال الشبكة للجهاز أن تكون صلبة.كنت منزعجا قليلا قبل انتقاد سامسونج لاختيار فتة الدعوة التي لا تعمل بشكل صحيح في بعض الأحيان.
بطارية
إلا إذا قمت بتعيين الشاشة لسطوع كامل، والهاتف تدوم بسهولة لأكثر من يوم ونصف في ظل الاستخدام العادي.سوف القراء العادية يعرفون أنه أصبح معيارا في هذه الأيام.
حكم
المجرة E7 هو تحسن كبير على ما كان سامسونج لبيعها في هذه المرحلة السعر.نوعية البناء جيدة جدا.شاشة AMOLED كالعادة تنتج ألوان مذهلة.تضمن أدائه الوسائط المتعددة هو جيد جدا.ومع ذلك، فقد أصبح الآن من الصعب بشكل متزايد لطرح مع تصميم سامسونج التي لا معنى لها.الأسوأ هو واجهة المستخدم تضاهى التي تبدو مؤرخة على محمل الجد.
لذلك إذا كنت من محبي الروبوت، فمن المنطقي أن يذهب مع S4 غالاكسي الذي يأتي مع أفضل الأجهزة بتكلفة مماثلة.الذين أبدوا استعدادا لمحاولة الخروج بشيء جديد ينبغي أن تنظر في ميا أنيق 830 الذي يأتي مع كاميرا رائعة.