تاريخ الإصدار ايفون7، والأخبار والشائعات

آخر تحديث: اي فون 6S قد تشن في أقرب وقت أغسطس، وأنه قد تشمل كاميرا 12MP ونظام ألوان جديدة.
وكان 6 اي فون و6 زائد معنا طويلة بما فيه الكفاية الآن أننا تعبوا قليلا منهم.متقلب، ونحن نعلم.ولكن المواصفات طرحت وملامح من اي فون الجديد (ربما يسمى 6S فون، مع فون 7 القادمة في عام 2016) بدأت تتوالى تباعا.
ومن أبرز الحالية قوة اللمس، وأبل SIM، وكاميرا ذات جودة DSLR وضعف RAM من اي فون 6، لذلك أنت حر في البدء في الحصول على متحمس.
· أفضل فون 6 صفقات في المملكة المتحدة هذا الشهر
لقد اعتقلت أيضا 10 أشياء نعتقد أنه ينبغي أن تظهر في التكرار التالي لأبل ليكون في النهاية الهاتف كل قهر انها تحاول خلق لسنوات عديدة.
ما تريد أن تراه في 6S فون وفون 7؟لا تدع لنا أن نعرف في التعليقات.ولكن قبل أن نصل إلى ما نريد أن نراه، وهنا أفضل (والأكثر تصديق) من الشائعات على العرض حتى الآن:
قطع لمطاردة
ما هذا؟أبل الرئيسي القادم
· متى الخروج؟من المرجح جدا سبتمبر 2015
· ما سيكلف؟وهناك الكثير، على الأقل £ 539/649 $ / AU $ 999
ابل اي فون 6S / اي فون 7 تاريخ الإفراج
أوتاد تقرير واحد اي فون 6S / اي فون 7 إلى إطلاق في أغسطس، والتي هي قبل إطلاق سبتمبر كنا نتوقع.على ما يبدو ومن المقرر أن عائد عنصر المفرط التغيير.
المحلل KGI للأوراق المالية مينغ تشي كو - الذي لديه سجل حافل وهذا أفضل من المتوسط ​​ولكن ليس الكمال - يعتقد اعلان أغسطس هو على الأرجح كذلك.نحن لسنا على يقين.
في الواقع وفقا لGSM قبة أبل بدأت يأمر أجهزة الاستشعار كاميرا من سوني ل6C فون، والذي يتبع أنباء أن سامسونج يقال بالفعل إنتاج معالج A9 أنه من المتوقع أن يتم تضمينها في 6S فون، لذلك كل من فون 6S / 7 نماذجيمكن أن يكون قبل الموعد المحدد.
ولكن في حين أن إطلاق أغسطس سيكون من الرائع سبتمبر 2015 لا يزال تخمين قصارى جهدنا ل
6S فون، كما أطلقت النماذج السابقة في هذا الشهر ذاته

ابل اي فون 6S / اي فون 7 تصميم
و 6S فون يمكن الحصول على نظام الألوان الجديد وردة الذهب النسخة issaid أن يكون على بطاقات فضلا عن نموذج الوردي.
آخر شيء تريد أبل هو الهاتف تبقت ، لذلك فإنه ليس من المستغرب تماما أن نسمع أيضا الشائعات فون 6S / اي فون 7 قد تتميز سلسلة 7000 سبيكة من الألمنيوم خفيف الوزن و قوي يستخدم على أبل WatchSport .
هناك العديد من براءات الاختراع أبل في البرية التي تشير إلى تصاميم غريبة ورائعة ، ولكن لم يأت بعد إلى أي شيء ، مثل أكثر من onefor الهاتف مع شاشة منحنية ، قليلا مثل ملاحظة حافة المجرة.فمن الممكن أن يمكننا أن نرى أن في 6S فون، ولكن سنكون مندهش للغاية .
ليس فقط سيكون خطوة محفوفة بالمخاطر لتحقيق شيء لم تختبر حتى إلى السوق ولكن أبل قد أعيد تصميمه فقط هواتفها المتحركة مع اي فون 6 و iPhone 6 زائد ، وذلك في جميع الاحتمالات سوف نماذج لهذا العام التمسك تقريبا نفس التصميم ، ولكن مع عززتأحشاء ، مثل معالج أسرع A9 .

ابل اي فون 6S / شاشة اي فون 7
فإن اي فون 6S ربما تبقى عند 4.7 بوصة، مع 5.5 بوصة فون 6S زائد الخيار أيضا ، وربما حتى 4.0 بوصة فون 6C نموذج .فضلا عن كونها متوفرة في حجم أصغر الشاشة قد تحصل على أكثر صرامة ، كما تشير الشائعات أن أبل قد تعاونت مع فوكسكون ل إنتاج شاشات الياقوت ل 6S فون.
وقد تردد مثل هذه الشاشات ل 6 فون و 6 بالاضافة الى ذلك، ولكن الصعوبات إنتاج حصلت على ما يبدو في الطريق.نأمل هذه المرة ونحن في الواقع سوف يحصل عليها حيث أنها ستجلب أفضل حماية الصفر و مزيد من الضوء على الشاشة.

ابل اي فون 6S / اي فون 7 الكاميرا والبطارية
التفاح يمكن إعطاء 6S فون دفعة ميغابيكسل، ويرفع الكاميرا الخاصة به إلى 12MP إذا الشائعات تثبت دقيقة.استحوذت شركة آبل شركة مما يخلق كاميرات الهواتف الذكية مصممة لتتناسب مع نوعية DSLR، ولذا فإننا يمكن أيضا أن نرى قفزة كبيرة في جودة الصورة على 6S فون.
أن يصطف مع تقارير سابقة من جون غروبر التجاسر فايربول، الذي قال ان 6S فون يكون "أكبر قفزة الكاميرا من أي وقت مضى"، ويضم نظام ثنائي العدسة التي تجمع على ما يبدو ليصل إلى جودة DSLR.حتى أن هناك فرصة ضئيلة أن الكاميرا قد تتضمن ميزة تبادل العدسة، مما يجعلها أكثر مثل DSLR، ومرة ​​أخرى في أوائل 2014 تم الكشف على براءة اختراع أبل للعدسات قابلة للتبديل.
ولكن لا تحبس أنفاسك لهذه الميزات، كما الأصلية الشائعات يومين عدسة تمت زيارتها يلقي ظلالا من الشك على ذلك من مصدر مستقل، مدعيا أن ذلك لن يحدث لأنه على ما يبدو بحاجة إلى إعادة تصميم جذرية لشيء chassis- نحنلسنا من المحتمل أن نرى حتى السنة التالية.
البطارية قد تكون في لدفعة الرغم من ذلك، كما آبل على ما يبدو تسير على فورة توظيف لشغل وظائف ذات الصلة البطارية.

ابل اي فون 6S / اي فون 7 OS والسلطة
فإن اي فون 6S يأتي بطبيعة الحال مع المعالج الجديد، وربما يطلق عليها اسم A9 ونسمع مرة أخرى أن سامسونج هي في إطار لبناء رقاقة، والتي سوف تكون على ما يبدو 15٪ أصغر، و 20٪ أكثر قوة و 35٪ أكثر قوةكفاءة من معالج أبل A8 وجدت في 6 اي فون و6 زائد.
كما سيكون من الأفضل أن نفض الغبار حولها، وذلك بفضل الترقية طرحت في 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي specs- بالتأكيد الحساء يصل هاتف رشيق بالفعل وانها ترقية الذي أصبح الآن ترددت شائعات مرة ثانية، لذلك قد يحدث أيضا.ومع ذلك، فإن القلق وضوحا هو ما إذا كان للمطورين هوفيرينج حتى أن قوة اضافية سوف يسبب أبل للعودة إلى مشاكل في بطارية المعتادة.
وتشير التقارير إلى أن أبل تحاول علنا ​​نظام التشغيل القادم من خلال نظام بيتا في وقت لاحق هذا الصيف.ووفقا للتقارير الواردة من 9to5mac أبل تسمح للمستخدمين الاشتراك في برنامج بيتا لدائرة الرقابة الداخلية 9 مع وصول القادمين إلى تلك اختبار العامة في مرحلة ما خلال فصل الصيف.
إذا كانت الشائعات هي أن يعتقد أنه سيتم بعد إطلاق على اي فون 6S / 7، ولكن من المرجح أن تزود فقط إصلاحات الشوائب ولن تدخل أي ملامح رئيسية جديدة.

ابل اي فون 6S / اي فون 7 ميزات أخرى
و6S فون يمكن الحصول على اثنين من الميزات المبتكرة إذا الشائعات هي أن يعتقد.أولا هناك أبل SIM، والتي ظهرت لأول مرة في باد 2 الهواء، ويسمح للمستخدمين التبديل الشبكة دون تغيير بطاقة SIM الخاصة بهم.أن حرية الشبكة ستكون كبيرة، ولكن نحن لسنا مقتنعين بأن الناقلين سوف يعتمد عليه.
يأخذ ميزة يشاع أخرى على شكل "تاتش قوة".هذا شيء نراه لأول مرة على أبل ووتش أنه يسمح للعرض في التفريق بين المطابع قوة مختلفة، والاستجابة بطرق مختلفة.
ووفقا لمصادر تحدثت لشركة آبل من الداخل ورددها صحيفة وول ستريت جورنال، فإن ميزة تجعل من عبر إلى 6S فون (أو ربما مجرد فون 6S زائد).
وبصرف النظر عن هذه الأمور فمن المتوقع سيتم تضمين هذا الدعم لخدمة تدفق الموسيقى أبل الجديد في 8.4 التحديث دائرة الرقابة الداخلية، ولكن ذلك لم يتأكد فقط حتى الآن أبل قد تنتظر حتى دائرة الرقابة الداخلية 9 على 6S فون وجعله في كرائدة جديدةالميزة.وتأتي خدمة الموسيقى يتدفقون بعد شرائها أبل يدق العام الماضي، ومن المتوقع أن تأخذ على منافسة قوية من سبوتيفي.

ابل اي فون 6C
جنبا إلى جنب مع 6S فون و6S فون بلس هناك حديث أننا قد نرى 6C فون.ومن المتوقع أن يكون الهاتف نسبيا البلاستيك ميزانية هذا، يشبه إلى حد كبير كان 5C فون.
إلا أن 6C فون يمكن أن يكون أكثر شعبية من المتوقع أن يكون لديها شاشة 4.0 بوصة، مما يجعله ليس فقط أرخص ولكن أيضا أصغر من آي فون أخرى هذا العام.
قد تكون لدينا بالفعل لمحت من 6C فون باللون الأحمر وحين وجودها لا تزال غير مؤكدة وقد أشار عدد من الشائعات واحد، حتى انها تبدو على الأرجح، على الرغم من المحلل مينغ تشي كو هي غير مقتنعة.
إذا كان 6C فون موجود انه تردد أن يكون لديها حواف الشاشة المنحنية، قليلا مثل اي فون 6، ولكن مع تصميم لديها أكثر من القواسم المشتركة مع 5S فون (أو 5C، لأنه يتطلع إلى أن يكون البلاستيك).
فمن غير المرجح أن 6C فون سوف تشترك في العديد من المواصفات مع 6S فون وبالفعل تقرير من DigiTimes يشير إلى أنها سوف السفينة مع معالج A8 (كما هو موجود في اي فون 6) وسوف تشمل أيضا ID اللمس وNFC (لأبل بمقابل).

أبل فون 6S\/التكاليف فون 7
لا توجد حتى الآن أي الشائعات المرتبطة بتكلفة 6S فون، ولكن يمكننا أن نأخذ تكهنا أنها لن تبدأ في أقل من 539 جنيه استرليني\/649 دولار\/AU$ 999، أن هذا ما كنت تبحث في لأي فون 6.
هو الاستثناء الوحيد الممكن لأن أي فون ج 6، الذي يحتمل سوف تكون أرخص قليلاً إذا كان موجوداً. إذا كان أي شيء على الرغم من 6S فون قد يكون أكثر تكلفة، نظراً لأنه من المرجح أن يكون مربي معبأة مع التكنولوجيا الراقية.